الجمعة 20 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

بعد«انفجارات»التوين..أبطال prison break يصورون في شوارع كازا

كازا 24 الأحد 10 أبريل 2016

أياما بعد ان تحول فضاء"التوين سانتر" في شارع الزرقطوني بعمالة آنفا إلى مسرح لعمليات خاصة مع تصوير مشاهد سينمائية استعملت فيها المروحيات العسكرية وآشعلت في سطح بنايتها الحرائق، تستعد مدينة الدار البيضاء في المقبل من الأيام إلى احتضان تصوير مشاهد من سلسلة"بريزن بريك" الأمريكية.

وسيتم في الدارالبيضاء  تصوير مشاهد في الجزء الخامس من المسلسل "بريزون بريك" (prison break)، كما ستيم في مدينة الرباط وورزازات تصوير مشاهد من  هذا المسلسل الذي حقق أرقامًا عالية من حيث نسب المتابعة منذ إطلاق موسمه الأول عام 2005.

وبدأت فترة التصوير من 28 مارس 2016 وستستمر  إلى 16 يونيو 2016.

وكانت السلسلة قد توقفت في عام 2009 عند حدود الموسم الرابع، ودارت الكثير من الشائعات حول توقفها نهائيًا، قبل أن يعلن قبل أشهر أن قناة فوكس المنتجة لها ترغب في استمرارها، ومن المنتظر أن تصدر نهاية هذا العام أو العام المقبل، ويضم الموسم الجديد عددًا من وجوه المواسم السابقة إلى جانب وجوه جديدة.

وتتمحور قصة هذا الموسم حول عدم وفاة بطل السلسلة، مايكل سكوفيلد، الشخصية التي يتقمصها الممثل وينتروث ميلر، وفي اكتشاف وجوده سجينًا في اليمن، ممّا يدفع بأصدقائه إلى محاولة إنقاذه عبر البحث عن طريقة لتمكينه من الهرب.