الأحد 22 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

في رمضان.. نجوم مغاربة في الغناء يخوضون لأول مرة تجربة التمثيل

كازا 24 الأربعاء 24 مارس 2021

من المنتظر أن يخوض مجموعة من المغنيين المغاربة الشباب تجربة التمثيل لأول مرة، في أعمال متنوعة سيتم عرضها خلال شهر رمضان.

وستطل المغنية الشابة منال بنشليخة، على الجمهور، عبر عمل بعنوان « دايزو القوام »، سيتم عرضه على القناة الثانية، وهو من إخراج إلهام العلمي، وتدور أحداث مسلسل « دايزو القوام » حول المطبخ والتراث المغربي ومدى تنوعه.

ومن المنتظر أن يشارك زهير البهاوي في مسلسل سيبث خلال رمضان المقبل على شاشة «إم بي سي 5»، الموجهة لسكان المغرب العربي، وسيجسد البهاوي في «سول دموعي» أحد أدوار البطولة، وهو التحدي الذي يحاول النجاح فيه سيما أنه يخوض لأول مرة تجربة التمثيل.

كما ولج المغني موس ماهر عالم الأعمال الرمضانية، من خلال سيتكوم لصالح القناة الثانية دوزيم،وسيمثل ماهر من خلال أحداث العمل سكان المنطقة الشرقية للمملكة، إذ سيلعب دور شاب غادر مدينته في اتجاه أصيلة بحثا عن عمل، ليقطن في عمارة يسكنها مغاربة من جهات مختلفة، علما أن العمل يحمل عنوان «كلنا مغاربة»، من إخراج صفاء بركة.

فيما أعلن إيهاب أمير، بشكل رسمي، دخوله عالم التمثيل بعد سنوات من الغناء. وأكد أمير أنه من بين المشاركين في مسلسل جديد يحمل عنوان «السر القديم»، وهي التجربة التي يأمل أن تكون إيجابية بالنسبة إلى مساره الفني.