الأحد 22 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

«تيبو المغرب» شريك الفيلم «سبايس جام 2.. عصر جدي»

كازا 24 الاثنين 19 يوليوز 2021

سيتم طرح فيلم "سبايس جام : عصر جديد" بالقاعات السينمائية يوم 21 يوليوز 2021 الجاري.

وقامت جمعية تيبو المغرب بتعبئة مختلف فاعليها من أجل منح الأطفال و الشباب تجربة غنية وملهمة حول هذا الفيلم .

اختارت شركة التوزيع Pathé BC Afrique وفرع التوزيع في المغرب ، Film Event Consulting ، التعاون مع جمعية «تيبو المغرب» للترويج لإصدار فيلم سبايس جام : عصر جديد في المغرب.

«بفضل هذه الشراكة ، سنتمكن من تقديم تجربة غنية للأطفال والشباب في الأحياء الشعبية. ليبرون جيمس ، أيقونة الكرة البرتقالية العالمية ، يلهم الشباب من أجل أحلام كبيرة كما أن قصة الفيلم ملهمة أيضًا. سيتمكن آلاف الأطفال من الوصول إلى عروض الفيلم في الدار البيضاء والرباط ومراكش وتطوان بفضل شريكنا جبال وشركائنا الآخرين »، يصرح السيد محمد أمين زرياط، زميل أشوكا و الرئيس المؤسس لجمعية تيبو المغرب. 

«تيبو المغرب» هي شريك طبيعي للفيلم، لم يعد الإلتزام الذي تظهره الجمعية تجاه الشباب المغربي بحاجة لأي إثبات، كما أن القيم التي ينقلها الفيلم تنضم إلى القيم التي تعمل عليها الجمعية و بالخصوص : الشغف بكرة السلة، الإندماج و النجاح الدراسي و الشخصي." يقول السيد بينجامين ريينتيس، المدير العام لPathé BC Afrique.

ينطلق ليبرون جايمس في مغامرة مذهلة إلى جانب "باغس باني" خلال فيلم "سبايس جام : عصر جديد".

نبذة عن الفيلم :

عندما يزور لاعب كرة السلة ليبرون جيمس استوديوهات وارنر مع ابنه بروني ، يجدون أنفسهم عن طريق الخطأ محاصرين في بُعد موازٍ حيث يتم التحكم في عالم وارنر بروز بالكامل بواسطة الذكاء الاصطناعي العظيم إى جاي. بمساعدة نجوم  لوني تونز ، سيحاول نجم الدوري الاميركي للمحترفين ليبرون جايم إيجاد و تحرير ابنه المفقود ويهزمفريق "ڭونس" ، المكون من أفضل لاعبي كرة السلة في العالم.

آلية تعبئة مختلف الفاعلين 

وضعت جمعية تيبو المغرب برنامجا تواصليا سيتم تفعيله في الفترة الممتدة من 12 يوليوز إلى التاسع من شهر غشت بغرض الترويج للفيلم و نقل قيم الرياضة للشباب، و الأطفال و الفتيات بالمغرب :

ـ عرض الفيلم في العديد من الصالات السينمائية بالمغرب .

ـ تنظيم مسابقات رياضية و بطولات تحت مسمى "سبايس جام" بالأحياء الفقيرة ؛

ـ تفعيل برنامج تواصلي شامل و متكامل حول الفيلم.

ـ إطلاق تحديات رياضية على مستوى وسائل التواصل الإجتماعي .

ـ حشد جهود الفاعلين و الشركاء الخواص من أجل منح فرصة مشاهدة الفيلم لدور الايتام و الجمعيات الخيرية في الحواضر والبوادي .

تعد جمعية تيبو المغرب بصيف سحري مع فيلم "سبايس جام : عصر جديد" لجميع متابعيها.