الأحد 22 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

الدوزي يشارك إلى جانب دوراتا في حفل تفاعلي مشترك مجاني عبر العالم

كازا 24 الاثنين 13 شتنبر 2021

يشارك كل من الفنانان الدوليان الدوزي Douzi،دوراتا دورا، Dhurati في حفلات خاصة سيتم بثها على الهواء مباشرة، يوم 30شتنبر الجاري. وستكون الحفلات الموسيقية التفاعلية متاحة مجانًا للجماهير في جميع أنحاء العالم، عبر LiveNation.

وسيتم عرض هذه السهرات من خلال هذه المنصة، لتوفير تجربة فريدة لجمهور دولي، يمكن متابعة الحفلات الموسيقية عبر بث مباشر مجاني على مستوى العالم، ولجمهور مختار في«Watch Parties» لما يصل إلى ستة أشخاص، أو عبر «Digital Snake Pit» حيث يمكن لـ 50 مشاركًا التفاعل مباشرة مع الفنان أثناء الحفلة الموسيقية.

وسيحيي الدوزي حفلته الموسيقية مساء يوم 30 شتنبر ، ساعات قليلة بعد حفل الكوسوفية «دوراتا دورا » التي تعرف عليها المغاربة في أغنية «Zemër»، إلى جانب Soolking.

سيقوم الفنانان باختيار ودعوة المشاركين إلى Snake Pit، بينما تتميز الحفلتان بمقابلة الفنانين لمدة 30 دقيقة والترحيب بهما. سيتم اختيار المشاركين في اللقاء والترحيب من خلال سحب قرعة بين المعجبين الذين يشاركون أكبر عدد من إحالات الحفل. كما سيتمكن 2000 مشارك من الاجتماع والتفاعل في Virtual Bar والانضمام إلى Watch Party.

سيقدم تطبيقOneFor محتوى حصريا لمستخدميه حول الفنانين المشاركين قبل الحفلات الموسيقية وبعدها. وستكون تجربة الحفلة الموسيقية نفسها متاحة مجانًا في جميع أنحاء العالم، يمكن الوصول إلى البث المباشر ومسابقة السحب من خلال OneFor.com/live.