الجمعة 20 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

مهرجانات اتصالات المغرب الصيفية تستقطب هذه السنة 300 فنان

كازا 24 الأربعاء 17 غشت 2016

تواصل اتصالات المغرب تنظيم مهرجاناتها الصيفية في العديد من المدن و الشواطئ المغربية  بحفلات و سهرات  يشارك فيها فنانون لمختلف الأنواع الموسيقية العصرية أو الشعبية.

من أجل خلق مزيج منفرد من الموسيقى ، وصيف 2016 تقوم اتصالات المغرب بتهييئ عروض فنية من خلال توفير وسائل بشرية، تقنية و لوجستيكية هامة وبناء منصات في الساحات العمومية الرئيسية للمدن وفي الشواطئ حيث تنظم العروض والسهرات لفائدة جميع فئات المجتمع ، و تعمل اتصالات المغرب على إنشاء قرى تنشيطية في العديد من الشواطئ لتسلية الأطفال من خلال تنظيم ألعاب و مسابقات و أنشطة رياضية و تثقيفية. حيث تم برمجة أزيد من 220 عرضا ومهرجانا، وقرى مشيدة توفر كل أنواع الترفيه والأنشطة الرياضية والثقافية للأطفال والشباب... وهو توجه حقق نجاحا مستمرا تسير عليه "اتصالات المغرب" منذ سنة 2002 .
وقد أصبح مهرجان "جولة اتصالات المغرب" تقليدا سنويا صيفيا مجانيّا، يحتضن ملايين المتفرجين و مئات الآلاف من الأطفال في القرى التنشيطية ، يستمتع مرتادو الشواطئ  من خلاله بعروض ومهرجانات فرجوية وحفلات موسيقية، يشارك فيها أزيد من 300 فنان من مختلف الإيقاعات والألوان الفنية والموسيقية التي تناسب كل الأذواق، كنجاة عتابو، طاهور، الصويري، سعيد موسكير، دنيا باطما،  فاطمة تيحيحيت ، غاني ، عائشة تاشينيويت ، وسعيدة شرف وعبدالعالي أنور... ومتألقون آخرون، ينشطون دورة شواطئ اتصالات المغرب في مدن: السعيدية، الحسيمة، المضيق، مارتيل، طنجة، أكادير، الرباط، مهدية، مولاي بوسلهام، الداخلة والعيون.