السبت 21 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

فنانة مغربية تكشف إصابتها بجلطة في المخ (فيديو)

كازا 24 السبت 30 أبريل 2022

كشفت الفنانة المغربية المقيمة بالديار المصرية، ليلى غفران، خلال حلولها ضيفة على إحدى البرنامج الفنية الذي يبث عبر قناة MBC مصر، عن مرضها وإصابتها بجلطة في المخ.

وصرحت النجمة المغربية ليلى غفران التي حلت ضيفة على برنامج «كلام الناس» الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، على شاشة MBC مصر، بالعديد من الأسرار التي تتعلق بحياتها الشخصية، وعن مرضها وإصابتها بجلطة في المخو أدخلتها فى غيبوبة، وسببت لها شللا كاملا.

واعتبرت ليلى غفران أن إصابتها بالجلطة في المخ كانت أصعب حادث مرت به في حياتها،

وكانت ليلى غفران قد دخلت في أزمات ومشاكل كثيرة مع شركة روتانا عام 2003 حيث تقدمت بدعوى ضد الشركة تطالب فيها بفسخ العقد الموقع عام 2001 والمطالبة بمبلغ قدره نصف مليون جنيه بدعوى أن الشركة لم تتحرك لإنتاج ألبومات لها، واشتدت الأزمة مع روتانا عند إصدار ألبوم «أكتر من أي وقت».

كما عاشت ليلى غفران فاجعة مقتل ابنتها هبة إبراهيم العقاد (23 عاما) مقتولة بسبع طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، مع زميلتها (23 عاما) مطعونة بـ12 طعنة، في شقة بمدينة الشيخ زايد بجنوب القاهرة.

إلى جانب لوعكة صحية دخلت على أثرها المستشفى بعدما وصل ضغطها إلى 280، وتعرضت في نفس الوقت لتصلب في الشرايين وجلطة بالمخ وذبحة صدرية، ما جعلها تصبح مشلولة لأربعة أشهر.