الجمعة 20 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

كازاوة هجموا على«موروكو مول».. تهافت غير مسبوق على رواق«تاتي» لهذا السبب!

كازا 24 الجمعة 2 شتنبر 2016

الكثير من سكان الدار البيضاء تركوا اليوم الجمعة الكسكس وصلاة الجمعة واتجهوا صوب المركب التجاري « موروكو مول » المطل على البحر، أملا في العثور على سلع رخيصة وسط هذا المجمع الذي لطالما حج إليه المغاربة كسياح وليس كزبناء بإمكانهم اقتناء المنتوجات المعروضة في أروقته.

وتدخل رجال الأمن الخاص لتنظيم أوفواج بشرية تهافتت ،صباح اليوم الجمعة، على موروكو مول التابع لمجموعة«أكسال» بمناسبة الافتتاح الرسمي لأول محل تجاري لعلامة«تاتي».

و حج الكثير من البيضاويين إلى « المـول » من أجل إكتشاف إحدى العلامات التجارية الأكثر أصالة وحداثة وولوجا، في مجموعة أكسال، على مساحة 1500 متر مربع في الطابق الأول للمول الوجهة الأكبر للتسوق والترفيه في إفريقيا.  

وتعرض  ماركة « طاتي »  العديد من الأزياء للنساء والرجال والأطفال، مرورا بمواد التجميل، الملابس الداخلية والديكورات المنزلية،والأدوات المدرسية أيضا.

لكن ليست الأسعار المخفضة وحدها من أغرت الجحافل البشرية في مدينة الدار البيضاء بالمجيئ إلى « موروكو مول » بل الهدية التي خصصتها ماركة«تاتي»،والمتمثلة في قسيمة شراء بقيمة 500 درهم لأول 100 زبون تبضع من أروقة الماركة العالمية.