السبت 21 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

تضامن«طوطو» مع صاحبة «روتيني اليومي» يجر عليه غضبا واسعا

كازا 24 الاثنين 10 أكتوبر 2022

لم يكد يمر أسبوع على ظهوره نصف عار في حفل فني حتى عاد  الرابور المغربي طه حفصي، الملقب بـ«طوطو» ليثير غضب الجمهور المغربي، وذلك بسبب«تضامنه» مع فتحية المعروفة بـ«روتيني اليومي»، الموقوفة من طرف السلطات الأمنية يوم الجمعة الماضي، على خلفية نشر وبث مقطع فيديو يتضمن مشاهد مخلة بالحياء العام.

وكان «طوطو» قد نشر، يوم أمس الأحد، عبر خاصية “الستوري” بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وسم بعنوان “الحرية لفتيحة”.

وتداول رواد «السوشل ميديا» تدوينة “طوطو” بصورة ملحوظة، مستنكرين هذه الخطوة التي أقدم عليها الفنان والتي تظهر موافقته على نشر كل ما هو تافه ومخل بالحياء على “اليوتيوب” ووسائل التواصل الاجتماعي.

ويشار إلى أن فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة كانت قد أوقفت، مساء يوم الجمعة 7 أكتوبر الجاري، سيدة تبلغ من العمر 41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء.

وأثار الرابور «طوطو»قد  جدلا قبل ايام ، بسبب تصريحاته الأخيرة، حول تعاطيه مخدر “الحشيش” بشكل علني معتبرا الأمرا عاديا، وهو ما رفضه المغاربة مشددين على أن الأمر لا يليق بفنان مشهور في صفوف الشباب والقاصرين.