الجمعة 20 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

ليلة«نجوم الشاشة» في دورتها الثالثة

كازا 24 الجمعة 14 أكتوبر 2016

بعد النجاح الذي عرفته على مدى دورتين تستعد اللجنة المنظمة لتظاهرة " ليلة نجوم الشاشة" للإعلان عن تفاصيل النسخة الثالثة لتظاهرة "ليلة نجوم الشاشة" الفنية الاجتماعية الكبرى، خلال الأسبوع المقبل.
وتشهد دورة هذه السنة تتويج أفضل وأحسن الممثلين المغاربة الذين برزوا في الأعمال السينمائية والتلفزيونية خلال الموسم 2015-2016.
وتعرف دورة هذه السنة مجددا تنظيم حفل فني يوم الخميس 27 أكتوبر بفندق حياة ريجينسي بالدار البيضاء، يشارك فيه كل من الفنانة لطيفة رأفت،الفنان الشعبي عبد الله الداودي والفنان سعيد مسكير فضلا عن أوركيسترا بناني، والفنان المصري أحمد شيبا وآخرون... فضلا عن حضور العديد من الشخصيات والوجوه الفنية المغربية والعربية.
وتشكل لحظة الاحتفاء بالفنان المغربي أهم لحظات هذه الليلة، فمن المنتظر أن تقدم اللجنة المنظمة على التفاتة جديدة للعديد من الفنانين المغاربة، سيرا على خطى الدورات الماضية في مقدمتهم الفنانة القديرة أمينة رشيد والكاتب المسرحي عبد الله شقرون اللذان سيحظيان بتكريم خاص، فضلا عن فنانين آخرين سيتم الكشف عن أسمائهم لاحقا، في حين سيكون عراب هذه الليلة هو الرياضي ولاعب كرة القدم نورالدين النيبت.
ويحضر الزميل توفيق ناديري إلى جانب الفنانة التلفزيونية ثريا العلوي والفنان والمخرج نوفل براوي، فضلا عن الفنان الموسيقي النوري والصحافي بقناة "شوف تيفي" عبد اللطيف السكارجي. ليلة نجوم الشاشة في دورتها التالثة كأعضاء لجنة للتحكيم.