الجمعة 20 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

تواصل حملة «عيش مدينتك CasaWay» بالموسيقى مع كازا ترامواي

كازا 24 الثلاثاء 9 ماي 2023

تتواصل حملة CasaWay الإحتفالية بمرور 10 سنوات على دخول الترامواي الخدمة بمدينة الدار البيضاء، بهدف شكر الزبناء وسكان المدينة على على ثقتهم في «كازاطرامواي».

وتوفر عملية CasaWay في إطار هذه الحملة وبشراكة مع Studlive، فرصة لمحبي الموسيقى للتعبير عن أنفسهم والكشف عن مواهبهم، عبر مسابقة للتعبير عن ذواتهم بالموسيقى و لونها الذي يحبونه.

وانطلقت عملية تسجيل المشاركين في مساقبة «كازا ترامواي» منذ منتصف أبريل 2023، عبر موقع www.casatramwaycover.com، بحيث سيتمكن المتسابقون في نهاية كل أسبوع من شهر مايو (السبت والأحد)، من تسجيل نسختهم الخاصة من أغنيتهم المفضلة، من الساعة 2:00 زوالا حتى 7:00 مساءً، بالأستوديو الذي جهز خصيصا لهذه المسابقة في «دار النقل» بساحة الأمم المتحدة، وكذا الإستفادة إذا لزم الأمر من إشراف المطرب الكاتب نوري لتقديم النصائح والتوصيات اللازمة، لمساعدتهم على تقديم أفضل ما لديهم.

و وجه بلاغ لـ«كازا ترامواي»، الدعوة لجميع المتحمسين للتعبير عن مواهبهم الموسيقية، بالمشاركة في مسابقة CasaWay، إذ سيتم عرض التسجيلات على الإنترنت اعتبارًا من 29 مايو الجاري، عبر منصة StudLive ليتم التصويت عليها من قبل الجمهور، ثم سيتم تقديم المتأهلين للتصفيات النهائية الـ 15 إلى لجنة التحكيم، ليتم اختيار فائزين إثنيـن، الأول عن فئة غلاف/Cover أغنية «كازاطرامواي» الرسمية، و جائزة نقدية قدرها 20.000 درهم، وافائز الثاني سيحصل جائزة قدرها 10.000 درهم.

وتعد حملة «عيش مدينتك CasaWay» أيضًا تعبيرًا عن القيم المتأصلة التي توجه آلاف الأشخاص الذين يعملون على جميع مستويات النظام البيئي للتنقل، لتحقيق الوعد بتبسهيل المدينة لسكانها، من أجل عيش المدينة بشكل أفضل.