الجمعة 20 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

صيف بلا نهاية وسهرة فنية تحت النجوم في الدورة الثامنة من سهرات مازاغان

كازا 24 السبت 2 شتنبر 2023

تحت شعار "   صيف بلانهاية  " ، نظمت شركة " SIGNATURE  " الرائدة في تنظيم السهرات الفنية وبشراكة مع المنتجع السياحي مازاغان ، الدورة الثامنة من سهرات ما زاغان  وهذه المرة في الهواء الطلق .

هذا الحدث الاستثنائي  الذي عرف في يومه الأول مشاركة الديدجي " OSENS " الموسيقي والملحن المغربي الذي يستكشف الموسيقى الإلكترونية ببراعة وشغف.

كما كان الجمهور في موعد مع المعلم حميد ألقصري ابن القصر الكبير ، مايسترو الموسيقى الكناوية، الذي قدم فقرات تجاوب معها الجمهور الحاضر وهي  مزيج فن كناوة وإيقاعات العالم، واختتمت  السهرة الفنية الكبرى  الجزائري قادر الجابوني صاحب الصوت القوي من خلال تقديم أعظم أغانيه التي حققت نجاحاً كبيرا في مجال موسيقى الراي.

موعد الجمهور الكريم اليوم في ثاني من سهرات مازاغان ـ صيف بلانهاية مع  الديجيت "  اليزا اليزا القادمة من الديار الألمانية، والمعروفة بدمج الموسيقية الالكترونية بالإيقاعات الإفريقية والعربية، في نفس الاتجاه ولجعل الليلة أكثر نشاطا، ستعرف السهرة مشاركة الديجي"  Mr. ID  " عبد الرحمن الحفيظة  المتخصص في مزج ألراب الأمريكي بالجاز والفانك الساحر مع إضافة إيقاعات إفريقية حية، وألحان مستوحات من الفلكلور المغربي.

وعرفت السهرة مشاركة المغني المغربي، يوسف أقديم "  LARTISTE  " وسيتحف الجمهور بأغانيه التي أصبحت أكثر طلبا من أي وقت مضى. خصوصا أغنيته الشهيرة "  الزرزور " التي تعد بلا شك أغنية صيف 2023.  وجدير بالذكر الن السهرة من تقديم الفنان والمنشط PACO منير المساري.