الخميس 19 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

Orange Music Talents.. مسابقة فريدة لاكتشاف المواهب الشابة الموسيقية المغربية

كازا 24 الاثنين 8 يوليوز 2024

أعلنت «أورنج المغرب» عن انطلاق  برنامجها لاكتشاف المواهب الشابة،Orange Music Talents، المسابقة التي تروم تسليط الضوء على جيل جديد من المطربين المغاربة وتمهد له الطريق لبلوغ عالم النجومية من بابه الواسع.

هذه الدورة حافلة بالعديد من المتغيرات، وعلى رأسها الشراكة المبرمة ما بين Orange Music Talents وشبكة  Spotify ، أول منصة عالمية لبث المقاطع الموسيقية؛ تلك الشراكة التي تروم توفير فرصة فريدة وآفاقا أوسع أمام   المطربين الشباب والمولعين بالموسيقى من مختلف الأعمار لتحقيق حلمهم، و ليسطع نجمهم بعالم الموسيقى المغربية.

وللتذكير، فهذه المسابقة مفتوحة في وجه الجميع، وستنظم عبر العديد من المراحل. فبعد التسجيل على الموقع الإلكتروني musictalents.orange.ma أو على صفحة Instagram الخاصة بالمسابقة، قام المرشحون المهتمون بنشر مقطع فيديو حيث يقومون بأداء الأغنية التي يختارونها بدون مصاحبة من الالات الموسيقية (أكابيلا).

وبعد اختيار لجنة الحكام المكونة من خبراء مشهورين بالمشهد الموسيقي، تم الاحتفاظ بعشرة فائزين ودعوتهم إلى إقامة فنية. وهذه الإقامة ستفسح المجال أمام كل مرشح لتسجيل أغنية خاصة به تحت إشراف كاتبي الكلمات، وملحنين، ومنتجين بعلامات مشهورة.

ولتقريب الجمهور المغربي من هذه المغامرة، سيتم تصوير كل مراحل هذه الإقامة وإعادة بثها على شبكات التواصل الاجتماعي، مع إعادة بثها بداية الموسم المقبل على قناة MBC5 وعلى خدمة فيديو تحت الطلب على شبكة شاهد. وفور إنجاز هذه الأعمال الفنية، سيتم تقاسم 10 أغاني على منصة Spotify ضمن لائحة الأغاني الخاصة بمسابقة Orange 2024Music Talents .

وسيستفيد المطرب الذي سيحظى بالاستماع أكثر من منافسيه خلال صيف 2024 من إنتاج فيديو خاص به.

هذا، وتتويجا لهذه التجربة الإنسانية والفنية، ستنظم أورنج جولة وطنية خلال موسم الصيف الحالي لتقديم العشرة مواهب للجمهور المغربي والتعريف بإنتاجاتهم. وعلى أرض الواقع، سيتم تنظيم 14 حفلات موسيقية بالهواء الطلق وبالساحات الأكثر ارتيادا من طرف الجمهور ب14 مدينة مغربية.

إجمالا، ومن خلال إطلاقها لمسابقة Orange Music Talents ، تكون أورنج المغرب قد أكدت من جديد، وبالملموس، مدى التزامها وحرصها الأكيد على مواكبة ودعم الشباب المغربي على المواقع الإلكترونية باستعمال توقيع علامتها الجديد "أورنج كاينة