الخميس 19 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

نجاح غير مسبوق للعرض ما قبل الأول لفيلم «قلب 6/9» لمنتجه إدريس شحتان

كازا 24 الأربعاء 24 يوليوز 2024

احتضنت، مساء أمس الثلاثاء، قاعة سينما ميغاراما بالدار البيضاء  العرض ما قبل الأول لفيلم الموسم "قلب 6/9"، لمنتجه  إدريس شحتان.

وتم عرض الفيلم بحضور الوزير المهدي بنسعيد، و نخبة من رجال الفن والرياضة والسياسة تتقدمهم عمدة مدينة الدار البيضاء نبيلة الرميلي .

وحظي العرض ما قبل الأول للفيلم بإعجاب الجمهور الذي توافد بشكل غير مسبوق لملء قاعة العرض بسينما ميغارما عن آخرها، مما يعكس الترقب الكبير لهذا العمل السينمائي المميز.

و يقدم الفيلم تجربة جديدة ومثيرة، حيث يسلط الضوء على شخصية عباس، رجل الأعمال النافذ الذي يمتلك مشاريع متعددة في مجالات العقارات والإنتاج السمعي البصري. 

يطرح الفيلم بأسلوب كوميدي الصراعات والتوترات التي يواجهها عباس في حياته المهنية والشخصية، مع التركيز على علاقاته مع موظفيه، وأفراد عائلته، وشركائه التجاريين.

ضم طاقم العمل مجموعة من ألمع النجوم في الساحة الفنية، منهم محمد الجم، نزهة الركراكي، عبد الإله عاجل، عبد الرحيم المنياري، محمد عطير، يوسف الزعري، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، وعصام بلاليوي، بالإضافة إلى النجم العربي سعد لمجرد.

وحظي  الفيلم على إشادة واسعة من قبل الحضور، ما يعكس نجاحه المتوقع عند عرضه للجمهور العام. الفيلم يعد بإضافة جديدة ومهمة للساحة السينمائية الوطنية، مؤكدًا على قدرة الإنتاج المغربي على تقديم أعمال مميزة تجذب المشاهدين من مختلف الفئات.