الخميس 19 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

فيلم «قلب9/6» يحقق نجاحاً باهراً و يحطم جميع الأرقام

كازا 24 الأربعاء 31 يوليوز 2024

حقق فيلم "قلب9/6"، من إنتاج شركة SW MEDIA، نجاحاً غير مسبوق في صالات السينما المغربية، حيث لقي إقبالاً جماهيرياً هائلاً وحطم أرقاما قياسية خلال أسبوع واحد فقط من عرضه.

ولقي هذا العمل السينمائي المتميز، الذي أخرجه المخرج المبدع محمد علي العويني وكتبه جواد كروتي، استحسانا كبيرا داخل أوساط الجماهير الكبيرة خصوصا العائلات المغربية التي حجت لدور السينما لمتابعة أحداثه الشيقة.

شهد حفل عرض الفيلم حضور شخصيات رفيعة المستوى، من بينهم وزير الشباب والثقافة والتواصل السيد محمد مهدي بنسعيد، وعمدة الدار البيضاء السيدة نبيلة الرميلي، ومدير المركز السينمائي المغربي السيد عبد العزيز البوزدايني بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات من عالم الفن والرياضة والسياسة والإعلام.

وتميز الحفل بجو من الفخامة والتقدير لهذا العمل الفني المميز، مما يعكس الاهتمام الكبير بالسينما المغربية وأهمية دعمها وتطويرها.

ولم يقتصر النجاح على الفيلم فحسب، بل امتد ليشمل الأغنية الرئيسية للفيلم التي أداها الفنان المغربي العالمي سعد لمجرد.

فقد حققت الأغنية تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز عدد مشاهدات الفيديو الترويجي لها مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

ويضيف هذا النجاح الموسيقي بريقاً إضافياً للفيلم ويعزز جاذبيته للجماهير، مما يزيد من ترقبهم لمشاهدة الفيلم في صالات السينما.