السبت 21 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

« أوطوكاز» تبسط الدخول الدراسي من خلال عرض العودة إلى المدرسة والاستبدال المضمون

كازا 24 الجمعة 20 شتنبر 2024

أطلقت أوطوكاز Autocaz، فرع مجموعة أوطوهول المتخصصة في شراء وبيع واستبدال السيارات المستعملة، حملتها الخاصة للدخول المدرسي مع عروض متميزة.

وتهدف هذه المبادرة إلى التخفيف من معاناة الأسر من خلال تقديم حلول مرنة وملائمة للتنقل، مما يسمح للآباء بالتركيز بشكل كامل على تربية أطفالهم.

سيارة طيلة السنة الدراسية 

من خلال عرض العودة إلى المدرسة Back to School ، تقدم أوطوكاز Autocaz للآباء فرصة فريدة للحصول على سيارة في بداية السنة الدراسية مع إمكانية إعادة بيعها بعد 9 أشهر بفضل وعد بإعادة الشراء المقدم من طرف أوطوكاز Autocaz. حيث تسمح هذه الصيغة العملية للأسر بتدبير مسارهم اليومي بكل نجاعة مع اقتصاد في ميزانيتهم.

مميزات عرض العودة للمدرسة من أوطوكاز Autocaz

 صيانة مجانية مع تغيير الزيت: تقدم أوطوكاز صيانة مجانية تشمل تغيير الزيت، مما يضمن بقاء السيارة في حالة ممتازة طوال العام الدراسي، دون أي تكلفة إضافية.

 ضمانة كاملة: تستفيد جميع السيارات من ضمانة لمدة تصل إلى سنة واحدة، مما يوفر مزيدًا من الأمان للمشترين.

 خدمة المساعدة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع 24/7: يتم إدماج خدمة المساعدة الشاملة في العرض من أجل ضمان راحة البال في حالة حدوث ظروف غير متوقعة.

  وعد الاستبدال: تضمن أوطوكاز Autocaz عملية استبدال مبسطة للسيارة في نهاية العام الدراسي، مع عرض إعادة شراء تنافسي وآمن.

وفي هذا الإطار، صرحت سناء الزاكوري، المديرة العامة لقطب أوطوهول للسيارات المستعملة: "تم تصميم عرضنا الخاص بالعودة إلى المدرسة لجعل الحياة أسهل للآباء والأمهات. وإدراكًا منا للنفقات المتزايدة خلال هذه الفترة، قمنا بوضع حلول مرنة لتخفيف العبء عليهم."

 

نبذة عن أوطوكاز Autocaz 

لم يسبق لعملية شراء سيارة أو بيعها أن كانت عملية سهلة.

وفي هذا الإطار، تُعيد "أوطوكاز" التفكير في السوق المغربية للسيارات المستعملة من خلال اقتراح حلول سهلة، فريدة من نوعها ومبتكرة لشراء سيارة مستعملة أو بيعها بسرعة وثقة.

تتوفر "أوطوكاز" على مستوى عالي من الخبرة والمعرفة، ويمكنها أن تفتخر بإرث مجموعة "أوطو هول"، الفاعل الرئيسي في صناعة وسوق توزيع السيارات منذ أكثر من قرن.

للمزيد من المعلومات حول "أوطوكاز" وخدماتها المقترحة، المرجو التوجه نحو المنصة الرقمية

www.autocaz.ma