السبت 21 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

بلاغ جديد من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي

كازا 24 السبت 21 شتنبر 2024

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة عن تسهيلات للمترشحين الذين لم يتمكنوا من التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لمباريات ولوج سلكي أطر التدريس والأطر المختصة بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين لدورة أكتوبر 2024.

وأفادت الوزارة في بلاغ لها بأنه يجب على المترشحين زيارة المصالح المختصة بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين وفروعها الإقليمية، وبالمديريات الإقليمية القريبة من مقر سكناهم، مصحوبين بالوثائق المطلوبة، حتى يتسنى لهم الترشح وإيداع ملفات ترشيحاتهم وفق الترتيبات المحددة في الإعلانين المنظمين للمباريات المذكورة، وذلك خلال الفترة الممتدة من يوم الجمعة 20 شتنبر حتى الرابعة والنصف من يوم 23 شتنبر.

كما أكدت الوزارة أنه بالنسبة للمترشحينا الذين قاموا بإيداع ترشيحاتهم وتعذّر عليهم ترتيب مقرات مراكز التكوين المحتضنة للتخصص المطلوب” فقد تمت إعادة فتح باب ترتیب مقرات مراكز التكوين المذكورة، وذلك عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لهذه المباريات (https://wolouj.men.gov.ma).

موضحة أنه يتوجب على المترشحات والمترشحين المعنيين القيام بترتيب مقرات التكوين في التخصص المطلوب، وذلك خلال الفترة الممتدة من 20 شتنبر إلى غاية منتصف الليل من يوم 23 شتنبر الجاري.