|
أكد مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن الحكومة قررت التفاعل بشكل إيجابي مع المطالب المتكررة للمواطنين بخصوص موضوع "الساعة القانونية", وأبرز أن العودة رسميا إلى العمل بالتوقيت العادي (توقيت غرينيتش) سيكون ابتداء من الساعة الثانية من يوم الـ 20 سبتمبر 2026. وقال إن "العودة إلى الساعة القانونية في المغرب جاء ثمرة استماع وإنصات لمطالب المواطنين"، مشيرا إلى أن رئيس الحكومة أكد مباشرة بعد انتهاء أشغال المجلس الحكومي على التجاوب الإيجابي مع هذا المطلب الذي عبرت عنه مختلف شرائح المجتمع.
|