الاثنين 16 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

وليد الركراكي بعد الفوز على الغابون: برافو للاعبين لكن هناك شئ لم يعجبني

كازا 24 السبت 7 شتنبر 2024

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي عن رضاه للعرض الذي قدمه اللاعبون أمام الغابون، مبديا قلقه لعدم استغلال الفرص التي تتاح أمام شباك الخصم، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي سيظهر بوجه أجمل أمام ليسوتو.

وقال الركراكي في تصريح عقب نهاية المباراة "أولا أريد أن أقول برافو للاعبين، الشئ المهم هو الثلاث نقاط، والتوقيع على بداية موفقة في التصفيات...أحرزنا أربعة أهداف، الأمر الذي لم يعجبني هو أننا أضعنا الكثير من الفرص، وهذا شئ يثير قلقي بخصوص للقادم...كان اللقاء مفتوحا...الشوط الثاني كامن أفضل وأحسن كان من الممكن إضافة هدف خامس، كانت مبارة جميلة، وعرض جيد، ورغم ذلك مازال أمامنا الكثير من العمل، علما أننا على المستوى الهجومي، بدأنا نحرز أهدافغ وهذا شئ إيجابي، برافو مرة أخرى للاعبين"، وتابع "أريد أن أشكر الجمهور التي حضر لدعمنا ومساندته كما العادة".

وأوضح الركراكي في التصريح ذاته "المهم في هذين المباراتين، بالنسبة إلي، هو أن أعاين جميع اللاعبين، إما في التغييرات أو أسلوب اللعب، وسنقوم بتجريب العديد من الأمور أمامنا عام ونصف العام، لهذا فخلال مبارة ليسوتو سوف نرى وجها آخر للمنتخب سيكون جميلا".

يذكر أن المنتخب المغربي فاز على نظيره الغابوني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في أول مباراة ضمن التصفيات المؤهلة لكاس إفريقيا 2025 بالمغرب.