|
قدم محمد بنشريفة استقالته من تدريب نادي الوداد الرياضي، صباح اليوم الاثنين، بعد أسابيع فقط من توليه قيادة الفريق الأحمر، وفق ما أفادت به صحيفة «المنتخب». وأبرز المصدر ذاته أن قرار الاستقالة يأتي بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق يوم أمس الأحد أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، ضمن منافسات الدورة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية الأولى. وتولى بنشريفة تدريب الوداد خلفاً للفرنسي باتريس كارطيرون قبل أقل من شهرين، وقاد الفريق في 9 مباريات (8 في البطولة الاحترافية وواحدة في كأس العرش)، حقق خلالها 5 انتصارات مقابل 4 هزائم. وتفتح استقالة حمودة بنشريفة باب التساؤلات داخل الوداد الرياضي بشأن هوية المدرب الذي سيقود الفريق خلال ما تبقى من الموسم، في ظل سعي النادي إلى تحسين نتائجه واستعادة الاستقرار التقني. كما ينتظر أن تحسم إدارة الفريق الأحمر في المرحلة المقبلة بشأن البديل المناسب القادر على قيادة الوداد وتحقيق تطلعات جماهيره. |