|
أعرب سفيان رحيمي، لاعب المنتخب المغربي، عن سعادته بعد تمكنه من تدوين اسمه ضمن هدافي المنتخب، ومشاركة زملائه طعم الفوز في مباراة أمس الأربعاء، أمام هايتي، بأربعة أهداف لهدفين. وقال رحيمي، "أتمنى أن أقدم المزيد للكرة المغربية. الأشخاص المقربين مني يعرفون سبب تأثري بعد تسجيل الهدف,, لقد عانيت من انتقادات كثيرة، كانت هناك بعض الانتقادات وبعض الأمور البعيدة عن كرة القدم، والحمد لله سفيان يرد في الملعب". وتابع: "ليس من السهل أن يكون لك مكان وسط المنتخب الوطني المغربي، بوجود جيل يملك إمكانيات كبيرة، وسيقدمون الكثير للكرة المغربية.. أقول للجمهور أن يواصل دعم هؤلاء الشباب".
|