الراسينغ الرياضي يودع القسم الاحترافي الثاني ويهبط إلى الهواة | ||
| ||
| ||
|
أسدل الراسينغ الرياضي البيضاوي الستار على موسمه بأسوأ سيناريو ممكن، بعدما تأكد هبوطه إلى قسم الهواة إثر خسارته على أرضه أمام المغرب التطواني بهدفين دون رد، أمس السبت، برسم الجولة التاسعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الثاني. وجمدت الهزيمة رصيد الفريق البيضاوي، لتقضي نهائيا على آماله في البقاء قبل جولة واحدة من نهاية الموسم، في وقت استغل فيه المغرب التطواني الفوز لحسم بطاقة الصعود الثانية إلى القسم الأول. ورفع الفريق التطواني رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني، مستفيدا من تعادل مطارده المباشر شباب أطلس خنيفرة أمام الاتحاد الإسلامي الوجدي بهدف لمثله، ليضمن العودة إلى قسم الأضواء قبل إسدال الستار على الموسم. وفي صدارة الترتيب، واصل وداد تمارة، الذي ضمن الصعود في وقت سابق، نتائجه الإيجابية بفوزه خارج ملعبه على سطاد المغربي بهدف دون رد، رافعا رصيده إلى 53 نقطة، ليقترب من إنهاء الموسم في المركز الأول. وعرفت الجولة كذلك تعادل أمل تزنيت مع مولودية وجدة، وفوز وداد فاس على شباب المسيرة بثلاثية نظيفة، إضافة إلى انتصار الشباب السالمي على النادي القنيطري بهدفين مقابل هدف واحد. وفي أسفل الترتيب، أنعش رجاء بني ملال آماله في البقاء بفوزه على شباب المحمدية بهدفين دون رد، فيما ستظل هوية الفريق الثاني الذي سيرافق الراسينغ الرياضي إلى قسم الهواة مؤجلة إلى الجولة الأخيرة، في ظل تقارب كبير بين عدة أندية مهددة بالنزول. | ||